*ღبنــــــو تــــــــا ت ولا فـــي الاحـــــــــــــــــــــــلا مــ *ღ
خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 QI960245

*ღبنــــــو تــــــــا ت ولا فـــي الاحـــــــــــــــــــــــلا مــ *ღ

أِهُلًأُ وَسِﮭلًأٌ بٌيُڳًيً فَيَ عًأًلٌمِنُأُ عٌأُلُمّ تًحِقًيِقِ أٌلٌأًمًنِيُأًتِ عَأٌلَمٌ بَنًوٌتًأُتِ وٌلِأَفٌيِ أٌلُأَحٌلًأًمُ لُأٌتِتِرِدِدُيّ شًأًرّڳّيً وّأَنًضٌمَيّ أَلَيِ عّأُلُمًنّأً
 
الرئيسيةبوابه البناتالتسجيلالتبادل الاعلاني دخول
ٱۂلٱ وِسًۂلٱ بّكم فُيّ منٌتُدُٱنٌٱ ٱلرٱئع عدُنٌٱ ٱليّكمم بّعدُ تُوِقَفُ عمل وِعدُنٌٱ لٱ ٱحًليّ منٌتُدُيّ    وِٱلٱنٌ نٌبّٱرك لكمم وِنٌۂنٌئكمم بّحًلوِل شّۂر رمضٱنٌ ٱلكريّم شّۂر ٱلخٌيّر      وِنٌتُمنٌيّ ٱنٌ تُبّدُعوِ بّموِٱضيّعكم وِٱيّ موِضوِع  ٱبّدُعتُوِ وِقَيّمتُوِ فُيّۂ منٌ جَۂوِدُكمم ٱرسًلوِۂ للٱدُٱرۂ ليّتُحًطٌ فُيّ شّريّطٌ ٱلٱعلٱنٌٱتُ    وِٱنٌتُذٌروِ ٱلفُعليّٱتُ وِٱلمفُٱجَٱئٱتُ بّمنٌٱسًبّۂ حًلوِل شّۂر رمضٱنٌ وِٱلصِيّقَ مع بّنٌوِتُٱتُ وِلٱفُيّ ٱلٱحًلٱم تُحًيّٱتُ ٱلٱدُٱرۂ



شاطر
 

 خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسة جموله ♥
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
لمسة جموله ♥

انثى عدد المساهمات : 762
تم تقيمى *: : -2147483259
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
العمر : 24
الموقع : http://gogo.forumpalestine.com/

خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 Empty
مُساهمةموضوع: خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا    خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:34 am

خريطة نواتج التعلم
مادة العلوم
الصف السادس الابتدائي (2010/2011)

[/center]
المجال : العلوم الفيزيائية.
المعيار الأول : أن يفهم التلميذ تركيب و حالات وخواص و تحولات المادة.
الأدلة والشواهد
أساليب التقويم
الأنشطة التعليمية
استراتيجيات التعليم والتعلم
محتوى المنهج الحالي
نواتج التعلم(المؤشرات)

دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية عن الغازات المكونة للهواء الجوي ونسبة وجودها
عمل رسم بياني يوضح نسبة مكونات الهواء الجوي
الحوار والمناقشة
وحدة الهواء الجوي
1- يذكر مكونات الهواء الجوي ونسبة وجودها.
ملف إنجاز المتعلم يحتوي إجابات للأسئلة عن خصائص غاز الأكسجين
أسئلة تحريرية عن خصائص غاز الأكسجين
إجراء تجارب توضح أن الأكسجين يساعد على الاشتعال و أنه لايؤثر في عباد الشمس وماء الجير ......إلخ
التجارب العملية

وحدة الهواء الجوي
2- يتعرف خصائص غاز الأكسجين
أوراق الاختبارات يوجد بها أسئلة عن أهمية الأكسجين للكائنات الحية
الأسئلة الشفهية والتحريرية عن أهمية غاز الأكسجين للكائنات الحية
عرض أفلام تعليمية توضح استخدامات الأكسجين في الغوص وتسلق الجبال والمستشفيات .....إلخ
العصف الذهني
وحدة الهواء الجوي
3- يحدد أهمية غاز الأكسجين
بطاقة ملاحظة أداء المتعلم أثناء إجراء التجارب
اختبارات عملية عن خصائص غاز ثاني أكسيد الكربون
إجراء تجارب عملية توضح أن ثاني أكسيد الكربون لا يشتعل ولا يساعد على الاشتعال و أثره على عباد الشمس وماء الجير
التعلم بالاكتشاف
وحدة الهواء الجوي
4- يجري تجارب توضح خصائص غاز ثاني أكسيد الكربون.
أوراق الاختبارات تحتوى أسئلة عن أهمية غاز ثاني أكسيد الكربون
الأسئلة التحريرية عن أهمية غاز ثاني أكسيد الكربون
فحص تركيب مطفأة الحريق
الحوار والمناقشة
وحدة الهواء الجوي
5- يحدد أهمية غاز ثاني أكسيد الكربون
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين
الاختبارات العملية عن خصائص غاز النيتروجين
إجراء تجارب عملية توضح خصائص غاز النيتروجين
العروض المعملية
وحدة الهواء الجوي
6- يتعرف خصائص غاز النيتروجين
ملف إنجاز المتعلم
الأسئلة الشفهية حول استخدام النيتروجين في صناعة الأسمدة وحمض النيتريك ......إلخ
عرض أفلام تعليمية توضح استخدامات غاز النيتروجين
العصف الذهني
وحدة الهواء الجوي
7- يحدد أهمية واستخدامات غاز النيتروجين
لوحات توضح دورات العناصر في الطبيعة
الأسئلة التحريرية عن دورتي الكربون والنيتروجين في الطبيعة
فحص صور توضح دورات الكربون والنيتروجين في الطبيعة
الخرائط المعرفية
وحدة الهواء الجوي
8- يتعرف دورات بعض العناصر في الطبيعة ( الكربون – النيتروجين )



المعيار الثاني : أن يفهم التلميذ أنواع القوى والحركة
الأدلة والشواهد
أساليب التقويم
الأنشطة التعليمية
استراتيجيات التعليم والتعلم
محتوى المنهج الحالي
نواتج التعلم(المؤشرات)

دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية عن أهمية الروافع في أداء الأعمال
عرض أفلام تعليمية توضح أهمية الروافع
التعلم التعاوني
وحدة القوى والحركة
1- يحددالمقصود بالرافعة و أهميتها
أوراق الاختبارات
الاختبارات التحريرية عن أنواع الروافع
فحص صور لأنواع مختلفة من الروافع
الحوار والمناقشة
وحدة القوى والحركة
2- يذكر أمثلة توضح أنواع الروافع
ملف إنجاز المتعلم
الاختبارات التحريرية
جمع صور لأجهزة مختلفة تعتمد على الروافع
العصف الذهني
وحدة القوى والحركة
3- يتعرف بعض تطبيقات الروافع في الحياة اليومية
ملف إنجاز المتعلم
الأسئلة الشفهية عن قانون الروافع
تجارب توضح أن حاصل ضرب القوة× ذراعها = المقاومة× ذراعها
التعلم بالاكتشاف
وحدة القوى والحركة
4- يجري تجارب عملية لاستنتاج قانون الروافع
أوراق الاختبارات
مسائل على قانون الروافع
حل أمثلة مختلفة على قانون الروافع
التعلم التعاوني
وحدة القوى والحركة
5- يطبق قانون الروافع علي بعض الأمثلة
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين
الاختبارات العملية لتقدير أوزان مواد مختلفة
استخدام الميزان الزنبركي في تعيين أوزان بعض الأجسام
التجارب العملية
وحدة القوى والحركة
6- يعين أوزان بعض الأجسام باستخدام الميزان الزنبركي
أوراق الاختبارات
الاختبارات التحريرية تتضمن أسئلة لتفسير اختلاف وزن الجسم باختلاف موضعه على سطح الأرض
فحص نموذج لقطاع في الكرة الأرضية يوضح اختلاف بعد مركز الأرض عن المناطق المختلفة على سطح الأرض
حل المشكلات
وحدة القوى والحركة
7- يفسر اختلاف وزن الجسم باختلاف موضعه على سطح الأرض
دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية للمقارنة بين الكتلة والوزن
يستخدم الميزان الحساس والزنبركي في تعيين الكتلة والوزن
دورة التعلم
وحدة القوى والحركة
8- يقارن بين الكتلة والوزن
دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية
فحص صورمختلفة توضح تطبيقات انعدام الوزن
العصف الذهني
وحدة القوى والحركة
9- يتعرف بعض تطبيقات انعدام الوزن

المعيار الثالث : أن يعرف التلميذ صور الطاقة وتحولاتها واستخداماتها
الأدلة والشواهد
أساليب التقويم
الأنشطة التعليمية
استراتيجيات التعليم والتعلم
محتوى المنهج الحالي
نواتج التعلم(المؤشرات)

أوراق الاختبارات تتضمن أسئلة عن سرعة الصوت في الأوساط المختلفة
الأسئلة التحريرية عن انتقال الصوت في الهواء والماء والخشب وغيرها
تجارب عملية توضح كيفية انتقال الصوت في الأوساط الصلبة والسائلة والغازية
التجارب العملية
وحدة الطاقة

1- يجري تجارب توضح كيف ينتقل الصوت في الأوساط المختلفة
دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية
تجربة توضح أن الصوت لاينتقل في الفراغ
العروض المعملية
وحدة الطاقة

2- يثبت بالتجربة عدم انتقال الصوت في الفراغ
دفتر تحضير المعلم يتضمن أسئلة عن أسباب الضوضاء
الأسئلة الشفهية عن مصادر الضوضاء
فحص صور توضح مصادر التلوث الضوضائي
العصف الذهني
وحدة الطاقة

3- يتعرف أسباب التلوث الضوضائي وأضراره وكيفية الوقاية منه
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين أثناء تحديد مكونات العمود البسيط والعمود الجاف
الاختبارات العملية لتعرف مكونات العمود البسيط والعمود الجاف
فحص تركيب عمود بسيط وعمود جاف
المناقشات
وحدة الطاقة

4- يتعرف بعض مصادر التيار الكهربي ( العمود البسيط – العمود الجاف)
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين أثناء فحص تركيب المصباح الكهربي
الاختبارات العملية عن أجزاء المصباح الكهربي
فحص مصباح كهربي
العروض المعملية
وحدة الطاقة
5- يتعرف تركيب المصباح الكهربي
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين
الاختبارات العملية لتوصيل المصابيح على التوالي وعلى التوازي
إجراء تجارب عملية للمقارنة بين طرق توصيل المصابيح الكهربية
التجارب العملية
وحدة الطاقة

6- يقارن بين طرق توصيل المصابيح الكهربية علي التوالي وعلى التوازي
ملف إنجاز المتعلم
أسئلة شفهية عن طرق توصيل المصابيح الكهربية
تجارب لتوصيل امصابيح الكهربية بطرق مختلفة
حل المشكلات
وحدة الطاقة

7- يستنتج طريقة توصيل المصابيح الكهربية بالمنزل
ملف إنجاز المتعلم
الأسئلة الشفهية عن احتياطات الأمان والسلامة عند التعامل مع الكهرباء
فحص صور توضح احتياطات الأمان والسلامة عند التعامل مع الكهرباء
العصف الذهني
وحدة الطاقة

8- يتعرف أخطار الكهرباء واحتياطات التعامل معها بالمنزل
أوراق الاختبارات تتضمن أسئلة عن المواد الموصلة والمواد غير الموصلة للكهرباء
اختبارات عملية لتحديد قدرةمادة ما أو عدم قدرتها على توصيل التيار الكهربي
تجربة توصيل دائرة كهربية واستبدال أسلاك التوصيل بمواد مختلفة
التعلم بالاكتشاف
وحدة الطاقة

9- يجري تجارب لتحديد بعض المواد الموصلة و المواد العازلة للكهرباء
ملف إنجاز المتعلم يتضمن أوراق الاختبارات
الأسئلة التحريرية عن طرق انتقال الحرارة
تجربة إمساك ساق معدنية طويلة باليد مع وضع طرفها في لهب
حل المشكلات
وحدة الطاقة

10- يجري تجارب بسيطة توضح طرق انتقال الحرارة (التوصيل- الحمل –الإشعاع).
بطاقة ملاحظة أداء المتعلمين أثناء إجراء التجارب
الاختبارات العملية للمقارنة بين مواد مختلفة من حيث توصيلها للحرارة
تجارب لاختبار التوصيل الحراري لمواد مختلفة مثل الخشب والحديد والألومنيوم والخزف
التعلم بالاكتشاف
وحدة الطاقة

11- يجري تجارب بسيطة لتحديد بعض المواد جيدة التوصيل ورديئة التوصيل للحرارة
دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية عن المواد الموصلة والمواد رديئة التوصيل للحرارة
فحص صور توضح استخدامات مواد مختلفة رديئة التوصيل وجيدة التوصيل للحرارة
الحوار والمناقشة
وحدة الطاقة

12- يحدد استخدامات المواد الموصلة ورديئة التوصيل للحرارة.
أوراق الاختبارات تحتوي على أسئلة عن كيفية انتقال الحرارة
الأسئلة التحريرية عن كيفية انتقال الحرارة
تجربة وضع ساق معدنية ساخنة في كوب به ماء مثلج
التجارب العملية
وحدة الطاقة

13- يجري تجارب توضح أن الحرارة تنتقل من الجسم الأعلى في درجة الحرارة إلى الجسم الأقل في درجة الحرارة
أوراق الاختبارات التحريرية
الأسئلة التحريرية عن اختلاف المعادن في درجة توصيلها للحرارة
تجربة توضح اختلاف الحديد والنحاس والألومنيوم في درجة توصيلهم للحرارة
العروض المعملية
وحدة الطاقة

14- يجري تجارب توضح اختلاف درجة توصيل المعادن المختلفة للحرارة
دفتر تحضير المعلم
الأسئلة الشفهية عن تركيب الترمومترين الطبي والمئوي
فحص ترمومتر طبي وترمومتر مئوي والمقارنة بينهما
العروض المعملية
وحدة الطاقة

15- يقارن بين الترمومتر الطبي والترمومتر المئوي من حيث التركيب والاستخدام

المجال : الأرض والكون.
المعيار الرابع : أن يعرف التلميذ مكونات الكون ويصف الدورات والأنماط الكونية.
الأدلة والشواهد
أساليب التقويم
الأنشطة التعليمية
استراتيجيات التعليم والتعلم
محتوى المنهج الحالي
نواتج التعلم(المؤشرات)

دفتر تحضير المعلم يحتوى أسئلة عن كسوف الشمس
أسئلة شفهية عن مفهوم كسوف الشمس
فحص نموذج للمجموعة الشمسية يوضح كيفية حدوث كسوف الشمس
التجارب العملية
وحدة الفضاء
1- يتعرف ظاهرة كسوف الشمس.
أوراق الاختبارات
أسئلة تحريرية عن أسباب حدوث كسوف الشمس
تجارب عملية توضح كيفية تكون الظل وشبه الظل
العصف الذهني
وحدة الفضاء
2- يفسر كسوف الشمس.
أوراق الاختبارات بها أسئلة عن أنواع كسوف الشمس
أسئلة تحريرية عن الأنواع المختلفة لكسوف الشمس
فحص صور مختلفة توضح الكسوف الكلي والجزئي والحلقي للشمس
التعلم التعاوني
وحدة الفضاء
3- يجري أنشطة توضح أنواع الكسوف.
ملاحظة التلاميذ أثناء إجراء التجارب
اختبارات عملية حول كيفية حدوث أنواع الخسوف المختلفة
استخدام كشاف كهربي ومجموعة من الكرات مختلفة الحجم في حجرة مظلمة لتوضيح كيفية حدوث خسوف القمر
العصف الذهني
وحدة الفضاء
4- يتعرف ظاهرة خسوف القمر.
ملف إنجاز المتعلم
أسئلة تحريرية عن الخسوف الكلي والجزئي للقمر
فحص صور توضح الخسوف الكلي والجزئي للقمر
الحوار والمناقشة
وحدة الفضاء
5- يفسر خسوف القمر.
دفتر تحضير المعلم
أسئلة شفهية عن أنواع خسوف القمر
فحص صور توضح أنواع خسوف القمر
التجارب العملية
وحدة الفضاء
6- يجري أنشطة توضح أنواع الخسوف.
ملف إنجاز المتعلم
أسئلة شفهية للمقارنة بين كسوف الشمس وخسوف القمر
كتابة موضوع أو مقالة عن كسوف الشمس وخسوف القمر من حيث الأنواع وأسباب حدوثها
الحوار والمناقشة
وحدة الفضاء
7- يقارن بين كسوف الشمس و خسوف القمر.
دفتر تحضير المعلم
اختبارمواقف حياتية يتضمن أسئلة عن كيفية ملاحظة كسوف الشمس
البحث في الإنترنت عن احتياطات الأمان عند ملاحظة كسوف الشمس
الحوار والمناقشة
وحدة الفضاء
8- يتعرف احتياطات الأمان عند ملاحظة كسوف الشمس.
وجود نماذج للتليسكوبات من صنع التلاميذ
أسئلة تحريرية عن كيفية تطور استكشاف الفضاء
إعداد نماذج للتليسكوبات
المدخل التاريخي
وحدة الفضاء
9- يتعرف بعض الأجهزة المستخدمة في رصد الفضاء.


المجال : علوم الحياة.
المعيار الخامس : أن يفهم التلميذ ملاءمة التراكيب المختلفة في أجسام الكائنات الحية للوظائف التي تقوم بها.
الأدلة والشواهد
أساليب التقويم
الأنشطة التعليمية
استراتيجيات التعليم والتعلم
محتوى المنهج الحالي
نواتج التعلم(المؤشرات)

دفتر تحضير المعلم
أسئلة شفهية عن أهمية الجهاز العصبي في جسم الإنسان
عرض أفلام تعليمية توضح دور الجهاز العصبي في الاستجابة للمؤثرات الخارجية
الحوار والمناقشة
وحدة الجهاز العصبي
1- يتعرف أهمية الجهاز العصبي في جسم الإنسان.
ملاحظة التلاميذ داخل الفصل أثناء لعب الأدوار
بطاقة ملاحظة أداء التلاميذ أثناء لعب الأدوار
فحص نموذج لتركيب الجهاز العصبي في جسم الإنسان
عمل مسرحية عن أعضاء الجهاز العصبي في جسم الإنسان ووظائفها
لعب الأدوار
وحدة الجهاز العصبي
2- يتعرف تركيب ووظائف أعضاء الجهاز العصبي في جسم الإنسان.
أوراق الاختبارات التحريرية

أسئلة تحريرية عن كيفية حدوث رد الفعل المنعكس
ملاحظة بعض الصور التي توضح كيفية حدوث رد الفعل المنعكس
التعلم التعاوني
وحدة الجهاز العصبي
3- يفسر حدوث رد الفعل المنعكس.
المقابلات مع التلاميذ
أسئلة شفهية عن أعضاء الحس وأهميتها
فحص نماذج لتركيب العين والأذن و قطاع في الجلد
خرائط المفاهيم
وحدة الجهاز العصبي
4- يتعرف كيف تعمل أعضاء الحس.
ملف الإنجاز
عمل بحث عن المخدرات وأثرها على الجهاز العصبي
عرض أفلام تعليمية توضح أثر المخدرات على الجهاز العصبي
التعلم بالاكتشاف
وحدة الجهاز العصبي
5- يتعرف تأثير المخدرات على الجهاز العصبي.
ملف الإنجاز
عمل بحث عن تركيب الجهاز العصبي في جسم الإنسان وأهميته وكيفية المحافظة عليه
عمل بحث عن تركيب الجهاز العصبي في جسم الإنسان وأهميته وكيفية المحافظة عليه
الحوار والمناقشة
وحدة الجهاز العصبي
6- يتعرف طرق المحافظة على الجهاز العصبي.
أوراق الاختبارات
أسئلة تحريرية عن أجزاء الهيكل العظمي في جسم الإنسان ووظائفها
فحص نموذج يوضح تركيب الهيكل العظمي في جسم الإنسان
التعلم بالأقران
وحدة الهيكل العظمي
7- يتعرف تركيب الجهاز الحركي في جسم الإنسان.
دفتر تحضير المعلم
أسئلة شفهية عن المفاصل محدودة الحركة والمفاصل واسعة الحركة
يحدد الطلاب أنواع المفاصل المختلفة وأماكن وجودها في أجسامهم
العصف الذهني
وحدة الهيكل العظمي
8- يوضح أهمية العضلات والمفاصل في الحركة.
ملف إنجاز المتعلم
كتابة مقال عن كيفية المحافظة على الجهاز الحركي
كتابة مقال عن كيفية المحافظة على الجهاز الحركي
الحوار والمناقشة
وحدة الهيكل العظمي
9- يتعرف طرق المحافظة على الجهاز الحركي.
أوراق الاختبارات
أسئلة تحريرية عن أهمية الشعيرات الجذرية للنباتات
تجارب عملية توضح أهمية الشعيرات الجذرية في امتصاص الماء والأملاح من التربة
التجارب العملية
وحدة النبات
10- يتعرف دور الشعيرات الجذرية في امتصاص الماء والأملاح من التربة.
ملاحظة التلاميذ أثناء إجراء التجارب في المعمل
بطاقة ملاحظة أداء التلاميذ أثناء إجراء التجارب
تجارب عملية توضح كيفية صعود الماء الملون إلى أعلى في النبات
التجارب العملية
وحدة النبات
11- يتعرف كيفية انتقال الماء والذائبات في النبات.
ملاحظة التلاميذ أثناء إجراء التجارب في المعمل
بطاقة ملاحظة أداء التلاميذ أثناء إجراء التجارب
تجارب عملية توضح كيفية حدوث النتح في النباتات
التجارب العملية
وحدة النبات
12- يتعرف آلية عملية النتح في النبات.
المقابلات الشخصية مع التلاميذ
يقوم التلاميذ بزراعة نباتات في أصص صغيرة لملاحظة أنواع الانتحاء المختلفة في النباتات
تجارب عملية توضح أن الجذر ينمو متجهًا نحو الأرض والساق ينمو متجهًا نحو مصدر الضوء
التجارب العملية
وحدة النبات
13- يجري تجارب توضح الانتحاء الأرضي والضوئي والمائي في النبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogo.forumpalestine.com
كو مي هو
ﺂﻟآﮃآړُھَہّ
ﺂﻟآﮃآړُھَہّ
كو مي هو

انثى عدد المساهمات : 244
تم تقيمى *: : -2147483546
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا    خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 2:26 pm

يااالهوووووي انا مش فاهمه حاجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة جموله ♥
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
لمسة جموله ♥

انثى عدد المساهمات : 762
تم تقيمى *: : -2147483259
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
العمر : 24
الموقع : http://gogo.forumpalestine.com/

خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا    خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:25 pm

وانا كمان بس
نقلتو لليفهمو بقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogo.forumpalestine.com
كو مي هو
ﺂﻟآﮃآړُھَہّ
ﺂﻟآﮃآړُھَہّ
كو مي هو

انثى عدد المساهمات : 244
تم تقيمى *: : -2147483546
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا    خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 12:22 am

هههههههههههههههههههه
عملتي الي عليكي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة جموله ♥
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
ﺂﻟﻣ̝̚ﮃﯾړُھَہّ آﻟﻋﺂﻣ̝̚ھَہّ
لمسة جموله ♥

انثى عدد المساهمات : 762
تم تقيمى *: : -2147483259
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
العمر : 24
الموقع : http://gogo.forumpalestine.com/

خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا    خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا 	 I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 6:42 pm

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogo.forumpalestine.com
 
خريطة نواتج التعلم مادة العلوم الصف السادس الابتدائي (2010/2011) للترم الأول والثاني معًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» ديكورات2011
» ملفات سويتش مفتوحه 2010
» حساب الزيادة بأثر رجعي و المردودية2010
» ملكات جمال العالم 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღبنــــــو تــــــــا ت ولا فـــي الاحـــــــــــــــــــــــلا مــ *ღ  :: ~*¤ô§ô¤*~ لَمًسِاتٌ ابًوٌابًنِا تٌعٌلَمًنِا مًجّانِا عٌبًر وٌجّمًالَ تٌعٌبًيِر اقُسِامً لَامًثًيِلَ لَهّا~*¤ô§ô¤*~ :: ~♥~ المراحل الدراسية و البحوث العلمية و الامراض ♥-
انتقل الى: